-->

AADL AADL
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

بيان لوكالة عدل المديرية العامة

نظمت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره السبت 29 فيفري 2019 بمقرها، اجتماعا مع الشركة الوطنية للكهرباء والغاز سونلغاز، حول وضعية الربط بشبكتي الغاز و الكهرباء في المشاريع السكنية بصيغة البيع بالإيجار، المبرمجة للتوزيع السنة الجارية.
الاجتماع ترأسه المدير العام للوكالة محمد طارق بلعريبي، و شارك فيه الرؤساء المدراء العامون لكل: من الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء و الغاز، مسير شبكة نقل الكهرباء، ، مسير شبكة نقل الغاز، وهي فروع لشركة سونلغاز، الى جانب المدير العام للمدن بوزارة السكن العمران والمدينة.
و تطرق الاجتماع الذي حضره رفقة المسؤول الأول عن الوكالة محمد طارق بلعريبي، كل من المدير العام المساعد لإدارة المشاريع و المدير المكلف بتسيير العمليات ، إلى كل العراقيل المتعلقة بالربط بشبكتي الغاز و الكهرباء في المشاريع السكنية المبرمجة للتوزيع في سنة 2020، في كل ولايات الوطن، من خلال عرضها و مناقشتها بالتفصيل على مستوى كل مشروع.
و على ضوء النقاش الذي دار بين الأطراف المشاركة، تم التوصل الى قرارات وحلول فورية، على ان يبرمج اجتماع آخر يوم السبت المقبل بمقر سونلغاز ضمن هذا الاطار لمتابعة هذا الملف.
و يهدف هذا اللقاء الهام ، الى تسهيل عمليات الربط بالكهرباء والغاز بالأحياء السكنة لتوزيعها دون نقائص و في ظروف حسنة .





  1. وتطويره السبت 29 فيفري 2019 بمقرها، اجتماع

    ما دام القائمون على الصفحة ينشرون تاريخ الاجتماع بسنة إلى الوراء فهكدا هو الواقع المعمول به في الميدان

    RépondreSupprimer

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

طھط§ط¨ط¹ظˆظ†ط§ ط¹ظ„ظ‰

جميع الحقوق محفوظة

AADL

2016