-->

AADL AADL
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

AADL Tipaza عدل تيبازة

الوالي يستقبل أعضاء جمعية عدل تيبازة

بعد استقبال عضاء جمعية عدل تيبازة من طرف الوالي بعد 3 وقفات احتجاجية تم نشر لنا هذه الوثيقة بأمر من الوالي . حيث ظهرت مشاريع جديدة بتيبازة تحت عنوان برنامج 2019 المقدر ب 2029 شقة و التي لم تنطلق بعد وهي :
350 الحطاطبة
400 فوكة
200 بورقيقة
200 بوسماعيل
529 شرشال
150 سيدي غيلاس
200 قوراية
هذا البرنامج كان هو اول برنامج مقترح من طرف الوالي غلاي . وتم تغييره بالمشاريع الكبرى المنجزة حاليا .
الا انه نلاحظ انه تم الاحتفاظ بالعقار من طرف وكالة عدل . وهاهي الآن الوكالة تستغل الفرصة لبعثه من جديد تحت عنوان برنامج 2019 .. قد لفتنا انتباهكم بتاريخ 13 اكتوبر لهذا الامر و نعيد و نكرر . لأنه كيف يعقل غلق التسجيل النهائي لصيغة عدل واحياء LPA في حين انه يتم بعث 2029 شقة اضافية رغم ان عدد مكتتبينا في تناقص . لمن يا ترى هذه السكنات؟ وهل تبقى تيبازة مزارا لمن هب ودب ليستفيد بترابها . في حين المكتتبين الفعليين من اصحاب الطعون ممن لم يدفعو الشطر الاول تم شطبهم بسبب عدم توفر برنامج سكني لهم .. هل ستقتطع كل هذه المساحات مرة اخرى لصالح دولة العاصمة الشقيقة ام انه ستمنح كوطات للمضليين الذين يخترقون اصوار تيبازة و لا يخضعون للقواعد والقوانين .. نطالب السلطات بسحب الاراضي وتوجيهها لصيغ اخرى لفائدة المواطنين التيبازيين سواء سوسيال او LPA او غيره . وكالة عدل ليست في حاجة لهذا العقار.


  1. السلام عليكم
    اريد الاستفسار على وضعيتي الرقم
    420044922

    RépondreSupprimer
  2. جزاكم الله خيرا

    RépondreSupprimer

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

طھط§ط¨ط¹ظˆظ†ط§ ط¹ظ„ظ‰

جميع الحقوق محفوظة

AADL

2016