-->

AADL AADL
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

عدل 1 موقع 4500 مسكنا بالمدينة الجديدة بوينانAADL BOUINANE

برنامج عدل 1 موقع 4500 مسكنا بالمدينة الجديدة بوينانبوينان


اتخذت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، اجراء يخص مكتتبي برنامج عدل 1 الموجهين إلى موقع 4500 مسكنا بالمدينة الجديدة بوينان، يهدف إلى تسليمهم المفاتيح و اسكانهم في ظروف حسنة، نظرا لتأخر تسليم سكنات هذا الموقع في الآجال المحددة، بسبب عدم ربطه بشبكة الكهرباء.
و يتمثل هذا الاجراء الذي تم الاتفاق عليه بين الوكالة و المكتتبين، في عرض مقترح تحويلهم إلى مواقع أخرى جاهزة بالمدينة الجديدة بوينان، تتوفر على المرافق الضرورية.

و شرعت الوكالة في اعداد شهادات التخصيص الجديدة للمكتتبين المعنيين الذين وافقوا على التحويل الى المواقع المقترحة عليهم، على أن يتم تسليمهم المفاتيح في الآجال المحددة ، بينما يبقى هذا الاجراء ساريا بالنسبة لبقية المكتتبين الذين يرغبون في ذلك.

و توضح الوكالة أن فئة قليلة من المكتتبين فضلوا البقاء في موقع 4500 مسكنا، وانتظار تسلم مفاتيح سكناتهم إلى غاية انتهاء الأشغال المتبقية به و المتعلقة أساسا بربطه بالكهرباء، حيث تبذل كل الجهود بالتنسيق مع الشركة الوطنية للكهرباء والغاز "سونالغاز" لأجل تحقيق ذلك .

  1. On vient de me changer d'ilot site 4500 kuzu bouinan sans m'informer. Je suis souscription aadl 2001/2002. Celui qui peut me donner des Infos je le remercie car je n'ai rien compris.

    RépondreSupprimer

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

طھط§ط¨ط¹ظˆظ†ط§ ط¹ظ„ظ‰

جميع الحقوق محفوظة

AADL

2016